فيديو العرب

Friday, April 24, 2009

الموضة الفساتين القصيرة والأحذية الملوّنة


الفساتين القصيرة والأحذية الملوّنة







 
ما هي الموضة لفصل الصيف 2009 وما هي الألوان الأكثر تعبيرًا عن الصيف القادم؟
الموضة فساتين قصير ترفرف تنبعث منها الأنوثة، فاخاتري الفساتين الملوّنة والمطرّزة بأشكال الفراشات المرحة والأشهار المختلفة.
أمّا نوع الثوب الثاني فهو الكيمونو والأنوثية التي يضفيها عليك وعلى شكل جسدك. فهو مريح وكميّه يضفيان الدامية على ال وهو يتناسب مع الخصر ويداعب طولك. وإن الكيمونو يبدو جميلاً على الجميع.
إنّ الكيمونو هو اللباس التقليدي في اليابان، إنّه طويل ويلبسه الرجال والنساء والأطفال، ومن المعروف عن الكيمونو منظره الجميل وألوانه الزاهية خصوصاً للنساء. للكيمونو غالباً أكمام واسعة قد تصل إلى نصف متر. وهنا قد تفنن مصممو الأزياء وعدّلوا في طوله وشكله ليتناسب مع جميع الأجساد.
ويمكنك التفنن في لبس الكيمونو لأنّ الطرق تختلف باختلاف نوع جسمك، وتتدرّج أشكاله من العادية إلى الدرامية ولكلّ امرأة لون وطبع خاص بها. فالجدير بالذكر أن كل أنواع الأقمشة قد دخلت في صناعة الكيمونو.
وإن أردتي الحصول على المظهر الأنسب، فلا عليك إلا زيادة الأحذية على فستانك. وهذه الأحذية ألوانها مبهرة ولامعة وتعبّر عن الصيف بقوة وهذ الأصفر والأخضر والأحمر والأزرق والبرتقالي المثيرين للانتباه. 
فيمكنك اختيار الأحذية من مجموعات: كريستيان لوبوتان(Christian Louboutin) ، دجيمي تشو(Jimmy Choo)، لانفين(Lanvin) ، موسكينو(Moschino) ، غوتشي(Gucci) .
وللفساتين يمكنك اختيار ابتكارات المصمّمين: دجوسي كوتور، juicy couture، سونيا ريكيال Sonia Rykiel،Emilio Pucci Miri إيميليو بوتشي ميري.
وللكيمونو: سيلين تشيري Celine Cherry، روبيرت رودريغز.Robert Rodrigez 

 

 



المواضيع المتعلقة