فيديو العرب

Tuesday, October 21, 2008

النساء الأن يفضلن التكنولوجيا على الألماس


النساء حاليآ يفضلن التكنولوجيا على الألماس

لمشاهدة الصورة بحجم اكبر إضغط علي الصورة





أظهرت دراسة أميركية جديدة ان الالماس لم يعد أفضل صديق للفتيات.. اذ تقول ثلاث بين اربع نساء انهن يفضلن اقتناء جهاز تلفزيون جديد بشاشة مسطحة (بلازما) على قلادة من الالماس. ووجدت الدراسة أن الفجوة التكنولوجية بين الجنسين لم يعد لها وجود تقريبا مع اقبال غالبية النساء على اقتناء التكنولوجيا الحديثة واستخدامها بسهولة.
وقالت الدراسة ان اربع بين كل خمس نساء يشعرن بالراحة عند استخدام منتجات تعمل بتقنية حديثة بينما تستطيع 46 في المئة من النساء التعامل مع المشاكل التي تواجههن اثناء العمل على اجهزة الكمبيوتر. واضافت الدراسة التي شملت 1400 امرأة و700 رجل تتراوح اعمارهم بين 15 الى 49 عاما أن النساء اذا أتيحت لهن الفرصة فان اختيارهن سيقع على منتجات تكنولوجية بدلا من المجوهرات ورحلات قضاء العطلات.
واكتشفت الدراسة ان 77 في المئة من النساء يفضلن جهاز تلفزيون جديدا بشاشة مسطحة على الحصول على خاتم من الالماس كما أن 56 في المئة منهن يفضلن الحصول على التلفزيون بدلا من قضاء عطلة نهاية الاسبوع في فلوريدا. وحتى الاحذية من الانواع الشهيرة خسرت المعركة فقد قالت 86 في المئة ممن شملهن الاستقصاء انهن يفضلن الحصول على كاميرا فيديو رقمية جديدة على زوجين من الاحذية من الانواع الشهيرة.
واكتشفت الدراسة انه خلال الاعوام الخمس القادمة سيزيد اهتمام النساء بالكاميرات الرقمية والهواتف المحمولة والبريد الالكتروني والهواتف المزودة بكاميرات والرسائل

No comments:

Post a Comment

المواضيع المتعلقة